ملعوزة الحكومة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملعوزة الحكومة

عام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج

الحكومة
العــــــــذاب
ALMAHR*
» вяokeŋ «
super boyah
صبري فقدته بجرح
mr.ferrari
*عنادي بمزاجي*
Romantic Princesses
Princess Emirates
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
صبري فقدته بجرح

صبري فقدته بجرح

فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يناير 24, 2009 2:53 am

صبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير

أول شي مبــــــــــــــــــــــروك عليكم الحياااااا وانشاالله دوم بلادنا في خير ونعمه

ثانيااا
حتى الربيعه مرات تخون فيج ويوم تبينها ما تلاقينهااااا تصدقون والله العظيم من يوم ما ودرتني اكستي حسيت بفرااااااااااااااااااااااااااااااااغ عاطفي فــــــــــــــــــــــــــوق ما تتصورن بس تعرفون شو كنت أسوي كل ليله عشان ما أصيح وأحن

صرت أتسحب وأرووح غرفة مــــــــــــامـــــــاتي وأوعيها من رقادها وأقولها احضنيني تصدقون أشل أخوي الصغير عنها وأرقد أنا بداله

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فديت ريحتها والله لو مليون وحده ما تعوضني عن حنان أمي لا خليت منها ومن ريحتها ولمسه ايدهاااا

و أهـــــــــــــــــم شي إنها ما بتخـــــــــــــــــــــــون فيني

واسمحولي

Arrow Arrow Arrow Arrow

F
mr.ferrari

mr.ferrari

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 6:09 am

مرحبا للجمييــــــــــــــــع

أنا ماقوووول غير الله يعينا والله يستر من الأيااااام الياية
super boyah

super boyah

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 4:44 pm

آنا بعد الي شفته والي سمعته منكم احس مافي وحده تستاهل قلبي مو غرور مني بس بها الأياام الصادقين بحبهم ينعدون على الأصابع علشاان جذي قررت اني ماارجع واحب مره ثانيه (( بلا حب بلا وجع قلب )) هع
Romantic Princesses

Romantic Princesses

المزاج : نايسي

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 10:54 pm

ههههههههههه والله احسنلج ^^
العــــــــذاب

العــــــــذاب

المزاج : متـــــــــــــــــــــــــــــــقلب

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 2:38 am

ثــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآنكس عالمــوضووع

انــا حبيبـــت وحــده من كمــن شهـــر واتعلـــــقت فيـــــــــــــــــــهآآآ وعشقتهـــآآآ لحد الجنـــــــون لدرجـــة انـي اغآآر من امـــهآآآ ... وبعـــدين هي ودرتنــــي عشــآآآآن ربعهــــــآآآآ ... و انـــــــآآآآ ابصرآآحـــه مــآآ اروم اعيـــش بدونهــا .. و بعديــن نحــن مـآآآ كملنآآ 3 ايــآآم الا و هـــــــــي حبتلهــآآآ وحده ... وانـــآآ يميت اصيـــــــــــــح عقــب هي يتنــي جـآآن اتقولــــــــــــــــي و انـــآآ اصيــــــــــــــــــح العـــــــــــــــذآآب تــرآآني انـــا احـــب فلآآآآآآآآنهـ Sad و من يومــها مــآآ ابـــــــــــــــــــغي حـــــد غيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهآآآآآآ Sad Sad
الحكومة
Admin
الحكومة

المزاج : طنقورة للأبــــــــــــــــــــــــــــد

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 4:05 am

اسمحولي

الحب : الحب لعبه تبناها البشر ... لتقزير الوقت

وماعندي اي تعليق ثاني على هالموضوع بالذات

تقبلو مرووري الحكومة
الوصلاويه توميو

الوصلاويه توميو

المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 4:32 am

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته..

ان اقول ان السالفه كلها ماصخه وما تستاهل
حبي اربعتج ووديها 100% ما بتخسرينها..

والله الصداااقه تدووووم وتدوووم.. وما في شي احلى عنها... والله يصلح كل متعذب ويرشد لطريق الصواب والراحه

الصداقه فيها حب وفيها غيره وفيها تضحيه وفيها ثقه بس ما فيها خيانه و ( حراااام) .. وجذب ونفاق..

الله الهادي ...

الله يحفظكم ويحميكم من الحرام ...

لا تنسو الله مع احبائكم فاذكروا الله يذكركم ..

اختكم الغاليه: توميو..
MisS Media

MisS Media

المزاج : مزاجــ >>أحه

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 03, 2009 2:37 pm

مرحباااااا للجميع>>> الطرح وايد حبيته و ثانكس و اسمحيلي ارد عليه!!!!

الحب شي واااايد حلو و له وزنه فالقلب بس مب معناته كل بويه او بنوته تعرف الحب

دايما يفسرون الاعجاب انه حب >>>وهذا غلط

و ع فكره مب كل البويات نذاله حتى البنوتات يوم يبون يستلعنن محد يكون اقوى عنهم!!

انا كنت احب من فتره بس ماصار انه انكمل ويا بعض و من عقبها كرهت شي اسمه حب!! خاصه يم تكونين امدخلتنها بيتج و رقدت عندج و تعودوا اهلج عليها!!!!

اللي يقهر الاسئله عقب الفراق و ينها و ليش ماتنشد!! طبعا انتي مابترومين اتقوليلهم شو السالفه >>> وايد هالشعور خايس

انا كل البويات اللي اعرفهم ربعي يعرفوني انا قويه و لي شخصيتي و مب اي حد اييب راسي،،،

عالعموم الحمد لله رمت اوقف على ريولي من بعد تعب ،،،، و ماكنت ابا احب فتره،، وكنت كل يوم اقسي قلبي،،،،ووايد يوني يبوني بس انا ماااااابااااااا

لين ما يتني وحده مرت عليها نفس ظروفي و هيه بعد ماكانت تبا تحب again لين ما حسينا عمارنا مالنا غنى عن بعض<<< فديتهاااااااااا

طبعاً استوتلي جزء لا يتجزء في حياااااااتي احبها و هيه تعشقني و الحمدلله انا و هيه حريصات الاخطاء اللي ارتكبناها من قبل ماتتكرر في علاقتنا الحين،،،،،

هيه الـــــــ BosSssss ربي لاحرمنا من بعض،،،،،  Very Happy
Al_Bo0oSs
المشرف العام
Al_Bo0oSs

المزاج : عل حسب المود

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 03, 2009 3:36 pm

يسعدمساج سويتي ..

بدايه تسلمين عل الطرح هذااا ..

الحب بصراحه صدق وفي لعب وفي نوع من الانتقام ..

يعني ماله هدف محدد عند الاشخاص .. في جيه وفي جيه ..

انا برمس بشكل عام عن البوي والبنت .. مثل مافي بويات نذاله ويلعبون حتي البنوتات يعني بالمثل ..

بس صدقوني مافي بوي بتلعب منيه ودرب اكيد ماحصلت من البنوته شي يردها ولامخليه كيان في قلب بويه ..

وبعدين الكل فيه زين وفيه شين موب بس طرف واحد انا برمس .. بدايه انا بتكلم عني انا لو تبيون كل الي عرفتهم اول وحده علاقه ويها 4 سنين وخرتها سافرت علاج ورديت وحصلت البنت ويا ربعتي بعد شو بحصل اقوي من هاي ولا بزيدكم .. والي بعدها وبعدهاا اونه ليش سافرتي عني انا حبيت فلانه ههه ولله حاله يعني الي يسمع سفر تهرب مني موب علاج وبدل ماحصلهااا شوق محصله عندها حد الله مستعان يالله كم بنرمس وبنرمس من حلات .. بالعكس انا الي مرو في حياتي مانكر وجودهم عندي مخلتنهم ربعي واي وحده في خاطرها شي كلي سمع ..

مثل ما البنوتات حساسات ورقه حتي البوي ترااا بشر وفيه احساس ومشاعر بس تراا فيه عزت نفس مايتكلم بالي داخله
.. ومثل ماقالت مس ميديااا مرين بظروف الله يدري ابهاا ومافكرنا في يوم انا ووهيه بنحب اصلن كنا حاطين هذا الشي في قاموس نفي مناا .. لين دارت الايام ورمسنا بعض عل اسااس كل وحده تشكي من الي عندهاا .. بس نكتب وقدر نتعلق في بعض ونصلح الي سويناه في حياتنا ومرينا فيها من غلط .. نحن مانعتبر بني مجرد حب .. نحن دايمن نقول اكبر وكبر من هذا الشي .. بصراحه .. انا اقول وبقول لو لفيت في حياتي كلها مابحصل شرات الي عندي الي لنه برد وبزيد الي بينا موب مجرد حب وخيانه ونعور قلب بعض .. نووووووووووووووووب ... وعل جيه انشاءء الله بنستمر ..

بسكم مقاله من عندي .....ههههه ...

ويامرحباني الساع ..
bent elmna9eer

bent elmna9eer

المزاج : اممم.......

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 03, 2009 9:57 pm

قصصكم وتجاربكم تعوور القلب والله Sad

وبعدين الحب اللي من هالنوع لازم فيه عذاب وعفسه وحاله ولويه

أكيد ف كل قصة حب لازم هالمشاكل =( بس مب كثر اللي عندكم

الله المستعان ... كنت مستانسه وأشارك وأضحك وجي Sad بسس قلبي عووررني

وأفضّل أخبّي تجربتي إلى إشعار آخر ...........
Princess Emirates

Princess Emirates

المزاج : Good mood

مُساهمةموضوع: رد: فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج   فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 04, 2009 7:38 pm

الي يبا يحب يختار صح عسب مايندم عقب الانه لو الشخص طلع مايستاهلك بتلوم نفسك هب حد ثاني

انا ما ابا غير حب صادق ماينتهي لو شو صار <<هذا الحب الحقيقي

فظفظي يا بنوته ويا بويه واكتبي عن معاناتج فالحب وبنشاركج
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» بنوته زعلانهـ ومعصبـــــهـ وتدعي هع هع