ملعوزة الحكومة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملعوزة الحكومة

عام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مستحيــــــــل اسكن بيت امه

Romantic Princesses
super boyah
malak
mr.ferrari
...Maitha...
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
...Maitha...

...Maitha...

المزاج : مزاجي دايمن عجيب..

مستحيــــــــل اسكن بيت امه Empty
مُساهمةموضوع: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 12:43 am

هلا والله

شحالكم شخباركم ؟

في يوم كنت قاعده فيه انا وربيعاتي وفي وحده بينا كانت مخطوبه فخطر على بالي سؤال قلت بجوف رايهم

سمعوا السؤال:

بنات اذا ياكن فارس احلامكن الي تحلمن فيه وقالكن انه بيعيشكن في بيت اهله بس في جناح خاص يعني مع اخواته او اخوانه واكيد امه بتوافقن؟

سمعوا الاجوبه وياريتني ما سمعتهن

اول وحده****:

(( ليش ان اشاء الله هذا الباقي اسكن مع امه ماراح ارتاح وحتى لو مااقدر اخذ راحتي حتى لو لي جناح منفصل ))

وثانيه قالت****:

((عشان كل شوي تدق وتقوله روح جيبلي وودني لاختك ماادري لاخوك ..ولا ودني السوق...على ايش مجبوره حتى لو كانت لحالها بالبيت وبيعطيني الدور الثاني الي فوق كله مستحييييييييييييييييييييييييييييل ..))

وثالث وحده قالت****:

(( اختي عذبوها اهل زوجها وطفشوها وطلعت وارتاحت بعدين الشرع يوجب له بيت ..ليش اطلع من بيت اهلي مادامني بروح لبيت اهله اقعد ببيتي احسن )))

ورابعه قالت****:

(( لا عشان لو كان عنده خوات كل شوي مسنترين عندي بحجة انه بيت اخوهم انتي شتقولين هذا الي باقي اتزوج واروح اسكن ببيت اهله مستحيل اوافق حتى لو انه فيه كل المواصفات الي تعجبني واتمناها ))))))

شفتوا شو قالوا خياس بس انا رديت عليهم والكل استغرب من جوابي****:

((شوفوا انا عادي عندي اذا ما كان له امكانيه يحطلي بيت لحالي او ما يقدر يهد امه شي عادي اعيش معاها دامه بيحطلي جناح بروحي خلاص بلعكس وناسه ما اقعدفي البيت بروحي عندي حد اقعد معاه وبعدين هو طول عمره ببيت اهله وعند امه ايي انا يوم واقوله لاما تسكنعندها الي ما فيه خير لامه ولا اهله ما فيه خير لا لزوجته ولا لنفسه حطوا نفسكم مكان امه شو بتسوون))

من بعد ما قلت ها الكلام كلهن سكتن وغيرنا الموضوع بعدين .

اريد جواب البنات على سؤال؟

واريد الشباب اذا يته خطيبته او حرمته تقوله انا ما بعيش مع امك شو بيقول؟

منقوووول
mr.ferrari

mr.ferrari

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 1:30 am

ياهلا ويااااامــرحبا ب رااااعية الطــــــــــــــــرح

الصرااااحة أنا عن نفسي مافيها شي لو سكنت وياأهل ريلي اذا كاانوا زينيييـــن ليش مابسكن وياااهم

واذا فاارس الأحلااااام بغى يسكني ف بيت روووحي أوك مافي أي مشكــــلهSmile

هههههههههههههه وأنا ليــن ذاااك اليوووووم يصير خير

تســلمين ع الطــرح غلاااااي

أخوج:mr.ferrari

afro
malak

malak

المزاج : سعيده

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 2:35 am

والله الموضوع مثير

أنا عن نفسي والله إذا ما قدر الريال يسكني روحي ترى عادي عندي بيلس في بيت أهله لين ما يقدر يسكني روحي

والمشاكل جي جي يايه لو يلست عندهم ولى لا نفس الشي غير جي أنا واااايد بارده والمشاكل نفسها تتنرفز مني

هههههههههههههههههههه

Enjoy Life

cat
super boyah

super boyah

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 5:53 pm

خخخخخخخ آنا لوتزوجت وذي ب المشمش يعني بس اقوول لو خخخخخخخ

افضل اني اسكن فبيت بروحي لأنه اشوف كل وحده تسكن مع اهل زوجها تصير مشااكل بينهم وهوشه

ف اروح بعيد احسن لي ولهم
Romantic Princesses

Romantic Princesses

المزاج : نايسي

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 7:40 pm

امممممممممم صح كلامج super boyah بس اذا الحبيب اللي هو ريلي ف المستقبل ههههه ما يروم يسكني ف بيت روحي عاااااااااااادي عندي مش مشكله بالعكس بحاول اتجرب من اهله ...

تسلمين ميثانه ع الموضوع حياتو واتريا يديدج ^^
...Maitha...

...Maitha...

المزاج : مزاجي دايمن عجيب..

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 9:34 pm

والله فددددددددديتكم ع الردود ويعطييييييييييييكم العاااااااااافيه الصرااحه انتوووو قمة في الابداع في الردود
sixseeya_sha8ardya

sixseeya_sha8ardya

المزاج : على كيفك

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالإثنين يناير 26, 2009 1:02 am

((شوفوا انا عادي عندي اذا ما كان له امكانيه يحطلي بيت لحالي او ما يقدر يهد امه شي عادي اعيش معاها دامه بيحطلي جناح بروحي خلاص بلعكس وناسه ما اقعدفي البيت بروحي عندي حد اقعد معاه وبعدين هو طول عمره ببيت اهله وعند امه ايي انا يوم واقوله لاما تسكنعندها الي ما فيه خير لامه ولا اهله ما فيه خير لا لزوجته ولا لنفسه حطوا نفسكم مكان امه شو بتسوون))

انا مثلج وشرواج دامهم زينين ليش اعيش بروحي واذا كانوا مش زينين بصبر دامني احبه لازم احب اهله بعد والصبر زين ..
*عنادي بمزاجي*

*عنادي بمزاجي*

المزاج : أقردنxاقردن ...(( فديت ميثوه وبس ))

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 2:54 pm

وثالث وحده قالت****:

(( اختي عذبوها اهل زوجها وطفشوها وطلعت وارتاحت بعدين الشرع يوجب له بيت ..ليش اطلع من بيت اهلي مادامني بروح لبيت اهله اقعد ببيتي احسن )))

تستاااااااااااااااااهل بوووووووووووووووووووووسه Laughing انا بعد وياهااا Laughing

اممم مب كل الريااييل نفس الشي بس بشكل عااام كلهم نفس الشي

يعني فهاي ما جذبت فـ بعض الحريم يوم ولدها يعرس تتخبل ما دري شو يستوي بهاا

جنه حرمة ولدهااااااا انسانه من كوكب 2 تبا تنكد عليها وبأي طريقه تبا

تظارب وياهاا

هالنوع من الحريم فيهم حاله نفسيه منذ الصغر وبيفجونهاا فحريم عيالهم عند الكبر

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

بس بصراحه عنــــــــــــــــــــــي اناااااااا اذا كان فاس احلامي فيه كل المواصفات لي

اتمناها وكان مستعد انه يتحملني ويتحمل هفاتي بحطه ع رااااااااااااسي من فووووووووووق

هو وامه واهله ومستعده اصــــــــــــــــــــــبر ع اي شي هذا فــــــــــ حالة انه كان يحبني

ويعشـــــــــــــــــق ترابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي rabbit

وتسلمين بيبيتي عالموضوع الطر شراتج ونتريا الزووووووووود مننننننننننننننننننج

والله اتخبل ع مواضيعــــــــــــــــــــــــــــــــــج Cool
•• ħãm$ëT ‘3ållα ••

•• ħãm$ëT ‘3ållα ••

المزاج : CoOl 3 6Ool ;)

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 10:58 pm

عاااادي شوو يعني Razz:P
بسكن وياا امه بالعكس اصلاا اناا احب العياايز Very Happy
لوووول
ثاانكس حيااتي ع الموضووع .. و نترقب يديدج ^^
الحكومة
Admin
الحكومة

المزاج : طنقورة للأبــــــــــــــــــــــــــــد

مُساهمةموضوع: رد: مستحيــــــــل اسكن بيت امه   مستحيــــــــل اسكن بيت امه I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 2:28 am

أولا : السلام عليكم والرحمه

وثانيا : مساكم الله بالنور والســــــــرور

يعطيج العافيه أختي على الموضوع الجميل

وراي أنا
كل إنسان الله عطاه العقل ولازم يستغله

ويشوف وين مصلحتـــــــــــــه ويتوكل على الله

لازم الانسان يفكر لبعيد ..... ويحكم عقله

تقبلي مروري

الحكومة

مستحيــــــــل اسكن بيت امه
صفحة 1 من اصل 1